منتدى العمالقة الكبار

منتدى العمالقة الكبار


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حزنت لإقصاء الخضر... وتنبأت لهذا السيناريو قبل الكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lakhdar-hadibi
المدير العام
المدير العام
avatar

الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 05/01/1992
عدد المساهمات عدد المساهمات : 506
نقاط نقاط : 2661
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر العمر : 26

مُساهمةموضوع: حزنت لإقصاء الخضر... وتنبأت لهذا السيناريو قبل الكان   الثلاثاء 29 يناير 2013, 4:07 am



رفض المدرب الأسبق للمنتخب الوطني، رابح ماجر، التعليق على إقصاء المنتخب الوطني، من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بجنوب إفريقيا.

وأكد ماجر، في اتصال هاتفي معه من الدوحة أمس، انه تأسف كثيرا لخروج الخضر مبكرا من "الكان"، مشيرا إلى انه كان يتمنى أن يحقق رفاق امبولحي نتائج جيدة، في بلاد مانديلا، لإسعاد الجمهور الجزائري الذي يعشق كرة القدم حتى النخاع: "ككل جزائري، حزنت لخروج منتخبنا من الدور الأول لكأس إفريقيا".

ويشار إلى أن رابح ماجر، تنبأ قبل بداية المنافسة الإفريقية، بعدم تأهل الخضر إلى الدور الثاني، لعدة أسباب أهمها أن التحضير لم يكن في مستوى وحجم المنافسة لا من الناحية التكتيكية لا من الجانب التقني، وأيضا لأن القرعة أوقعته في مجموعة قوية تضم منتخبات تونس وكوت ديفوار والطوغو، ولكنه احتراما للألوان الوطنية وحبه الكبير للمنتخب الوطني، أبى التعليق عن النكسة الجديدة في مشوار الخضر، مفضلا الصمت في الوقت الراهن، متمنيا ان يتجاوز الجميع هذه الفترة الصعبة بسرعة كبيرة، لأن تصفيات كأس العالم 2014، ستنطلق مجددا في شهر مارس المقبل.

وفي سؤال عن مستوى المدربين الجزائريين والأجانب الذين أشرفوا على المنتخب الوطني الأول، والذين ينتقدون دائما بشدة، ويكونون محل جدل دائم في الوسط الكروي الجزائري، أبى أيضا نجم نادي -اف سي بورتو- البرتغالي سابقا، الخوض في هذا الموضوع، مكتفيا بالقول انه يحترم الجميع، ورأيه في مستوى المنتخب الوطني الحالي، قاله قبل انطلاق فعاليات كأس أمم إفريقيا 2013.

ويشار إلى أن ماجر من بين المدربين الذين أشرفوا على المنتخب الوطني، وكان يهدف إلى بناء منتخب قوي على المدى الطويل، غير أن الظروف حالت دون تحقيقه لأهدافه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al3amalika.ibda3.org
 
حزنت لإقصاء الخضر... وتنبأت لهذا السيناريو قبل الكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى العمالقة الكبار :: قسم الاخبار العالمية والمحلية والرياضية :: منتـــدى الريـــاضــة الجزائرية-
انتقل الى: